بحث

مَنْ وصف نفسه هذا الوصف؟ - أسئلة وفوازير مسيحية للتسلية والمسابقات

مَنْ وصف نفسه هذا الوصف؟

1- ( انا ) هو الراعى .والراعى الصالح يبذل نفسه عن الخراف
ج. السيد المسيح 

2- وراء ( من ) انت مطارد. وراء كلب ميت . وراء برعوث واحد
ج. داود النبى 

3-  المسيح يسوع جاء الى العالم ليخلص الخطاه الذين اولهم ( انا ) 
ج. بولس الرسول 

4- انت ملكت عبدك مكان داود ابى و ( انا ) فتى صغير لا اعلم الخروج والدخول
ج. سليمان الملك 

5- ( انا ) صوت صارخ فى البرية . كما قاتل اشعياء النبى
ج. يوحنا المعمدان 

6- ها عشيرتى هى الذلى فى منسى و ( انا ) الاصغر فى بيت ابى 
ج. جدعون 

7- من هو ( عبدك ) حتى تلتفت الى كلب ميت مثلى ؟
ج. مفيبوشث بن يوناثان 

8- انى قد شرعت المولى و( انا ) تراب ورماد ربما نقص الخمسون بارا خمسة
ج. أبينا إبراهين 

9- وقال هل ( انا ) هو .... يا سيدى قال له انت قلت 
ج. يهوذا الأسخريوطى 

10- لست ( انا ) نبيا ولا ( انا ) ابن نبى بل ( انا ) راع وجانى جميز
ج. عاموس النبى 

11- اما ( انا ) بنيامينى من اصغر اسباط اسرائيل ، وعشيرتى اصغر كل عشائر اسباط بنيامين
ج. شاول الملك 

12- ( انى ) انسان نجس الشفتين و ( انا ) ساكن بين شعب نجس الشفتين
ج. إشعياء النبى
تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات جوجل

0 تعليقات:

إرسال تعليق