بحث

مَنْ أنا ؟ - فوازير وأسئلة مسيحية للتسلية الروحية والمسابقات

مَنْ أنا ؟

1- أنا أول من سجدت لملك الملوك
ج.  يوحنا المعمدان 

2- إنتهزت آخر فرصة فدخلت الفردوس 
ج. اللص اليمين 

3- يعقوب وعيسو ولداى وإبراهيم أبى 
ج. إسحق البار 

4- قضيت أربعة أيام من عمرى مربوطا داخل مكان مظلم
ج. لعازر 

5- قام السيد المسيح بشفائى مع أنى لم أقابله أو أكلمه 
ج. ابن خادم الملك 

6- إسمى معروف ولقبى مشهور لذلك بالطبع لم أكن أبيضًا 
ج. أنبا موسى الاسود

7- أخذتها وطفلها ألى الأرض المبارك شعبها حيث الأمان 
ج. يوسف النجار 

8- حاجة عجيبة حاجة مريبة ، فى الصبح وجدت زوجتى
يعقوب البار 

9- لى أخ اسمه جرجس وكانت وظيفتى رئيس كتاب مصر
ج. إبراهيم الجوهرى 

10- معروف للجميع . كنت عشارًا ، وصرت من ال (12) تلميذا
ج. متى الرسول 

11- لى 3 أبناء : نبى مشهور والثانى كاهن والثاث نبية 
ج. يوكابد أم موسى  

12- ضمنت لأولادى الخمسة تيجان ونات التاج السادس
ج. الشهيدة رفقة 

13- أحسست بالجوع القاسى مما أدى إلى إصلاح مسار حياتى 
ج. الابن الضال 

14- خدعت والدى أخى وأنا صغيرًا فخدعنى أولادى وأنا كبيرًا
ج. يعقوب البار 

15- على الرغم من أن عينى كانتا مفتوحتين الإ أننى لم أكن أرى بهما 
ج. بولس الرسول 

16- لم أنسى منظر الأسود الجائعة الملتفة حولى وهى وديعة
ج. دانيال النبى 

17- إثنين من البطاركة السابقين لى اسمهم كذلك كاسم رئيس المتوحدين 
ج. البابا شنودة الثالث 

18-ى أقمت ابن الأرملة من الموت وقابلت الذى أقام ابن أرملة نايين 
ج. إيليا النبى 

19- لو فكرت أن هذه الثمرة تعمل هكذا لكنت امتنعت عن لمسها وقطفها 
ج. حواء 

20-أنا صوت صارخ فى البرية أعدوا طريق الرب كما قال إشعيا النبى
ج. يوحنا المعمدان
تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات جوجل

0 تعليقات:

إرسال تعليق