بحث

مَنْ قائل هذه الآية ؟ - أسئلة وفوازير مسيحية من الكتاب المقدس

مَنْ قائل هذه الآية ؟

1- جيد أن نكون ههنا
ج. القديس بطرس

2- يارب لا تقم لهم هذه الخطية
ج. شهيد استفانوس

3- ليس هو ههنا لأنه قام كما قال
ج. الملاك أمام القبر

4- القدوس المولود منك يدعى ابن الله 
ج. الملاك جبرائيل 

5- من أين لى هذا أن تاتى أم ربى إلى ؟
ج. أليصابات 

6- خرافى تسمع صوتى وأنا أعرفها فتتبعنى
ج. السيد المسيح 

7- الآن تطلق عبدك يا سيد حسب قولك بسلام 
ج. سمعان الشيخ 

8- الرب أعطى والرب أخذ فليكن اسم الرب مباركا 
ج. أيوب الصديق 

9- إلهى أرسل ملاكه وسد افواه الاسود فلم تضرنى
ج. دانيال النبى 

10- كم من أجيرا لأبى يفضل عنه الخبز وأنا اهلك جوعا؟
ج. الابن الضال 

11- يا سيد إن كنت أنت قد حملته فقل لى أين وضعته وأنا آخذه ؟
ج. مريم المجدلة 

12- أنا اعمدكم بماء للتوبة ولكن الذى يأتى بعدى هو أقوى منى 
ج. يوحنا المعمدان
تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات جوجل

0 تعليقات:

إرسال تعليق